دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-11

الشوبكي : تفاصيل ملف فساد تورط فيه وزير ...!

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


في حديث خاص قال الخبير في مجال النفط والطاقة المهندس عامر الشوبكي إن هناك أمورا في ملف الطاقة سببت مشاكل اقتصادية وزيادة في الاستطاعة الكهربائية مما أدى إلى استمرار في زيادة الديون المستحقة على شركة الكهرباء الوطنية ورفع كلف توليد الطاقة الكهربائية على الحكومة والمواطن ، هذه المشاكل حسب الشوبكي كانت بسبب أخطاء وزراء طاقة سابقين ، وبالذات أحدهم والذي تم التحفظ عليه وهو قيد التحقيق الآن .


وقامت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بفتح تحقيق في عدّة رخص ومشاريع لها علاقة بالطاقة البديلة تم على إثره التحفظ على وزير طاقة أسبق منذ الأربعاء الماضي ، نتحفظ على ذكر اسمه.
وأضاف الشوبكي بأن هذا الوزير كان متورطا بإبرام عقود مع جهات لتوليد الطاقة الكهربائية بفترات تباعدية طويلة وتكلفة مرتفعة .


وأشار إلى أن هناك عدة أشخاص متنفذين معظمهم وزراء ورؤساء وزراء سابقين مطلوبون في القضية كشهود والتحقيق جار ، والموضوع بأكمله حاليا أمام القضاء .


وكان الشبوكي قد نشر مؤخرا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ' الفيسبوك ' أن هيئة النزاهة و مكافحة الفساد تحفظت منذ يوم الأربعاء الماضي على وزير طاقة أسبق بقضايا تتعلق بفساد في إحدى شركات توليد الكهرباء الكبرى.


وبين الشوبكي في منشوره أنه في عام 2019 أثار موضوع هذا الوزير وقضية الفساد التي تتعلق به .
وأضاف الشوبكي في منشور له أيضا ، أنه وبتصريح وزيرة الطاقة هالة زواتي بلغ تكلفة اخر مشروع للطاقة الشمسية 1.7 قرش/ك.و.س

عدد المشاهدات : ( 3167 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .